~¤¦¦§¦¦¤~ هيهات ما انحني ~¤¦¦§¦¦¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عامه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عراقي والنخل يشهد عليه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب العراقي
مشرف منتدى
مشرف منتدى
امير الحب العراقي

ذكر عدد الرسائل : 120

عراقي والنخل يشهد عليه Empty
مُساهمةموضوع: عراقي والنخل يشهد عليه   عراقي والنخل يشهد عليه I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 12:37 am

عراقي انا والنخل يشهد عليه .... عراقي انا وهاي اكبر هديه .... عراقي انا والناس تعرف بيه .... عراقي انا و الهم صار اليه .... عراقي انا وربي يدري بيه .... عراقي انا والغربه تحرك بيه .... عراقي انا والاحتلال رح يضربلي تحيه .... عراقي انا والفخر كله اليه .... عراقي انا وماريد الطائفيه .... عراقي انا ودجله والفرات هم اليه .... عراقي انا وقلبي صافي نيه

واخـــيــــرا نــــكــــول

ليش بس العراقي يتحاسب على الهوا بأنفاسة... وليش بـــــس العراقي يشــــــرب الهم بكاسة ...وليش بـــــس العراقي ايــــــامة كلها انتكاسة... وليش بـــــس العراقي دنـــــــايتة كلها تعاسة ...هذا العراقي الـمــــا حنـــــــى بيـــــــوم راسة... صارت حياتة كلها مفخخات وارهاب صارت حياتة كلها علاسة

عراقي والنخل يشهد عليه 0129الردود الكم

هيهات ما انحني
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع
هيهات ما انحني

مُساهمةموضوع: رد: عراقي والنخل يشهد عليه   عراقي والنخل يشهد عليه I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 12:41 am

جميل والله
هيهات
https://hehat.ahlamontada.net
believe
مشرفة قسم
مشرفة قسم
believe

مُساهمةموضوع: رد: عراقي والنخل يشهد عليه   عراقي والنخل يشهد عليه I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 3:13 pm

تسلم ايدك امير 

::

ودي
عراقيه والعراق بدمي
مشرفة قسم
مشرفة قسم
عراقيه والعراق بدمي

انثى عدد الرسائل : 434

مُساهمةموضوع: رد: عراقي والنخل يشهد عليه   عراقي والنخل يشهد عليه I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 4:16 am

الله كلمات جميله
عاشت ايدك
تقبل مروري

عراقي والنخل يشهد عليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-